فريق العمل

تعمل ندى دوماني (مديرة المهرجان) في مجال الإعلام والاتصال منذ أكثر من ٣٠ عاما. حصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في بيروت. من عام ١٩٩٢ إلى ١٩٩٩، عملت صحافية في الصحف وَالإذاعية في سويسرا، حيث ركزت عملها على قضايا الشرق الأوسط. من عام ١٩٩٩ إلى ٢٠٠٧، عملت دوماني ناطقة رسمية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنيف وفي العديد من مناطق النزاع، بما فيها العراق وَبوروندي وَكوسوڤو.

اعتبارًا من عام ٢٠٠٨، شغلت منصب مديرة قسم الاعلام والبرمجة الثقافية في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في عمان. وشاركت في لجان تحكيم في مهرجانات للأفلام.في عام ٢٠٠٧، قامت دوماني بتجميع وَتحرير شهادات من عراقيين في كتاب بِعنوان “جروح في شجر النخيل: قصص من واقع العراق”. كتبت وَأنتجت وَأخرجت فيلمًا وثائقيًا قصيرًا عن المنفى بعنوان “رحلة المكان”، الذي فاز بالجائزة الأولى في مهرجان إيطالي في عام ٢٠٠٩. دوماني عضو في مجلس إدارة معهد الإعلام الأردني منذ عام ٢٠٠٩.

إقرأ المزيد

 

حنا عطا الله (المدير الفني)  مخرج وَمنتج ومدير فنون ثقافية، مقيم بين القدس وبرلين. حاصل على درجة البكالوريوس في دراسات السينما من المعهد العالي للسينما في أكاديمية الفنون المصرية. تغطي خبرته مشاريع صناعة الأفلام، سواء الروائية أو الوثائقية.

يطمح عطا الله إلى تمكين الأصوات غير المسموعة. مع إنشائه منظمة غير ربحية تحمل اسم “فيلم لاب: فلسطين” في عام ٢٠١٤ في رام الله، قام بِتطوير منصَّة لتفعيل ثقافة السينما وَالعمل على توعية الجمهور والاستثمار في تبادل المعرفة المهنية في فلسطين، مما فتح الباب أمام إنشاء شبكة إقليمية ودولية لصانعي الأفلام الفلسطينيين. علاوة على ذلك، كان عطا الله الرائد وَالمنتج وَالمدير لِمشروع توثيق الذاكرة الفلسطينية في مخيم الطالبية للاجئين في الأردن. وهو المؤسس والمدير الفني لمهرجان “أيام فلسطين السينمائية”.

إقرأ المزيد

 

ديمة عازر (مديرة أيام عمان لصناع الأفلام )  منتجة أفلام وَمستشارة لكتابة السيناريو مقيمة في عمّان. عازر مؤسِسة وَشريكة إدارية لشركة Talebox ، شركة إنتاج وَتدريب أردنية مقرها في عمّان تعمل على رعاية وَتنمية مواهب جديدة في الأردن وَالمنطقة. شغلت منصب مديرة التدريب الإقليمي في الهيئة الملكية للأفلام، حيث أدارت برامج التدريب التي تستهدف صناع الأفلام العرب بين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٦.

في عام ٢٠١٦، أنتجت عازر الفيلم القصير “البَّبغاء”، الذي حصل على جائزة الفيلم للتعاون الدولي من مؤسسة روبرت بوش الألمانية.  مشروعها التالي هو الفيلم الروائي الطويل “فرحة” للمخرجة دارين سلام.   عازر خريجة برنامج تحرير كتابة السيناريو من ورشة تورينو (إيطاليا). هي قارئة وَمستشارة مشاريع لمعهد الدوحة للأفلام وَبرنامج جائزة الأفلام لمؤسسة روبرت بوش، بالإضافة إلى كونها مستشارة لقطاع الأفلام الخاص.

إقرأ المزيد

 

الحقوق محفوظة 2019 مهرجان عمان السينمائي

تابعنا

تواصل معنا

عنوان المكتب : ادجو اتريوم، جادة رفيق الحريري (1)، العبدلي، عمان، الأردن

بريد إلكتروني : info@aiff.jo

الهاتف: 00962792222011

ساعات العمل: 9:00 صباحا – 6:00 مساء

الحقوق محفوظة 2019 مهرجان عمان السينمائي

تابعنا

تواصل معنا

عنوان المكتب : ادجو اتريوم، جادة رفيق الحريري (1)، العبدلي، عمان، الأردن

بريد إلكتروني : info@aiff.jo

الهاتف: 00962792222011

ساعات العمل: 9:00 صباحا – 6:00 مساء

AIFF Logo-01
Submit your name and email to subscribe to our newsletter